صورة تصدم محبي الفنان نور الشريف في أول ظهور له بعد تدهور حالته الصحية مؤخرا

صورة تصدم محبي الفنان نور الشريف في أول ظهور له بعد تدهور حالته الصحية مؤخرا

الفنان الكبير نور الشريف يعد من أكبر الأعمدة و أقدمها في قصر الفن المصري و العربي . فقد ترك هذا الفنان بصمات قوية له في الأعمال الفنية سواء في الاعمال السينمائية أو أعماله التي قدمها على الشاشة الصغيرة و كانت خطواته أعماله الفنية تسير بثبات و قوة و حظي هذا الفنان الكبير على قاعدة جماهيرية كبيرة و حظي بحب ملايين المشاهدين المصريين و العرب أجمع . ركز الفنان نور الشريف في أعماله على الدراما بأسلوب ميزه على غيره من الفنانين و كان له كذلك بصمات قوية في أدواره بأفلام كانت تتناول قضايا واقعية عن حياة المواطن المصري البسيط و معاناته في الحياة بسبب الفساد الاداري بالدولة و انعكاسه على المواطن .

الحالة-الصحية-لنور-الشريفالفنان نور الشريف كان تعرض لأزمة صحية منذ أسابيع ادت الى تدهور حالته الشيء الذي استدعى سفره لخارج جمهورية مصر و كانت الوجهة هي لندن . و كان هناك نوع من التكتيم الاعلامي حول حالة الفنان نور الشريف الصحية و لم تتوفر الكثير من المعلومات أو تفاصيل عن حقيقة ما يعانيه من مشاكل صحية و كالعادة بدات الاخبار تأتي من هنا و هناك و منهم من بدأ حتى بالتخمين عن مدى خطورة حالته و تم تداول أخبار أفادت بأن الفنان نور الشريف مصاب بمرض السرطان إلا أن ابنة الفنان نور الشريف نفت تماما صحة هذه الاخبار و لم تدلي بأكثر من النفي ..

قبل أيام قليلة عاد الفنان نور الشريف من رحلته في لندن بعد أن استكمل جلسات و فحوصات طبية قام بها هناك و كان قد تلقى في منزله عدد من الزيارات من قبل أصدقائه المقربين من الوسط الفني و الاعلامي و من بين هؤلاء الاعلامية بوسي شلبي التي قامت بنشر صوره للفنان نور الشريف في اول ظهور له بعد عودته من لندن و تركت تعليقا على الصورة طمأنت بها عشاق نور الشريف قائلة بأنه بخير و زي الفل إلا أن صورة الفنان نور الشريف سببت الحزن لأغلب محبيه حيث كان واضحا تأثير المرض عليه .. نشاهد الصورة ..

11005018_772937989468565_1203146806_n