التخطي إلى المحتوى

الفنان الكبير نور الشريف يعد من أكبر الأعمدة و أقدمها في قصر الفن المصري و العربي . فقد ترك هذا الفنان بصمات قوية له في الأعمال الفنية سواء في الاعمال السينمائية أو أعماله التي قدمها على الشاشة الصغيرة و كانت خطواته أعماله الفنية تسير بثبات و قوة و حظي هذا الفنان الكبير على قاعدة جماهيرية كبيرة و حظي بحب ملايين المشاهدين المصريين و العرب أجمع . ركز الفنان نور الشريف في أعماله على الدراما بأسلوب ميزه على غيره من الفنانين و كان له كذلك بصمات قوية في أدواره بأفلام كانت تتناول قضايا واقعية عن حياة المواطن المصري البسيط و معاناته في الحياة بسبب الفساد الاداري بالدولة و انعكاسه على المواطن .

الحالة-الصحية-لنور-الشريفالفنان نور الشريف كان تعرض لأزمة صحية منذ أسابيع ادت الى تدهور حالته الشيء الذي استدعى سفره لخارج جمهورية مصر و كانت الوجهة هي لندن . و كان هناك نوع من التكتيم الاعلامي حول حالة الفنان نور الشريف الصحية و لم تتوفر الكثير من المعلومات أو تفاصيل عن حقيقة ما يعانيه من مشاكل صحية و كالعادة بدات الاخبار تأتي من هنا و هناك و منهم من بدأ حتى بالتخمين عن مدى خطورة حالته و تم تداول أخبار أفادت بأن الفنان نور الشريف مصاب بمرض السرطان إلا أن ابنة الفنان نور الشريف نفت تماما صحة هذه الاخبار و لم تدلي بأكثر من النفي ..

قبل أيام قليلة عاد الفنان نور الشريف من رحلته في لندن بعد أن استكمل جلسات و فحوصات طبية قام بها هناك و كان قد تلقى في منزله عدد من الزيارات من قبل أصدقائه المقربين من الوسط الفني و الاعلامي و من بين هؤلاء الاعلامية بوسي شلبي التي قامت بنشر صوره للفنان نور الشريف في اول ظهور له بعد عودته من لندن و تركت تعليقا على الصورة طمأنت بها عشاق نور الشريف قائلة بأنه بخير و زي الفل إلا أن صورة الفنان نور الشريف سببت الحزن لأغلب محبيه حيث كان واضحا تأثير المرض عليه .. نشاهد الصورة ..

11005018_772937989468565_1203146806_n

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.