التخطي إلى المحتوى

توفى قبل قليل فنان كبير، بمستشفى الصفا الخاصة بالقاهرة، عن عمر يناهز الـ 77 عاماً  بعد معاناة مع المرض، وهو الفنان الكبير غسان مطر صاحب العبارة الشهيرة “أعمل الصح”، بعد أن تدهورت حالته الصحية أثر تفشى مرض السرطان بجسده ليفارق الحياة تاركاً رصيد كبير من محبة الجمهور.

وحتى الآن لم يتم تحديد موعد العزاء، أو موعد تشييع جنازة الفنان الكبير، وفى هذه اللحظة تتواجد ابنته “منى” معه فى المستشفى فى حالة انهيار تام، بعد أن أكد الأطباء يقيناً مفارقته للحياة.

يذكر أن الفنان الكبير غسان مطر قد وصل المستشفى فى حالة صحية حرجة، وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعى تحت العناية المركزة، فقد عانى الفنان الكبير رحمه الله من سرطان المعدة، والذى سارع فى الإنتشار بكل الجسم.

الفنان الكبير غسان مطر فلسطينى الأصل، اسمه الحقيقى “عرفات داود حسن المطرى”، عاش فى أوائل حياته بلبنان بمخيم البداوى، ثم سافر بعد ذلك إلى مصر وعمل فى التمثيل فى العديد من المسلسلات والمسرحيات كما شارك فى عدة  أفلام فلسطينية.

كما شارك مطر فى العديد من الأدوار الشريرة فى السينما المصرية، وشارك العديد من عمالقة الفن الجميل كفريد شوقى وأحمد رمزى، وقدم دور بارز فى فيلم الطريق إلى إيلات.

رحم الله الفنان الكبير والهم أهلله الصبر والسلوان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *