التخطي إلى المحتوى

مباراة مصر والسنغال المباراة المرتقبة الآن في تصفيات كأس العالم 2022 . وذلك بعدما فازت السنغال على مصر في آخر مباراة لهم في نهائي كأس أفريقيا 2022 بعد مباراة حامية بين الطرفين. أستطاع فيها منتخب مصر بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح اللعب أربع أشواطا كامله وصولات لركلات الجزاء الترجيحية. ولكن بركلات الجزاء استطاع منتخب السنغال بقيادة ماني صديق صلاح في فريق ليفربول بالفوز بأربع ركلات مقابل ركلتان لمنتخب مصر. وينتظر الجمهور المصري بفارغ الصبر مباراة مصر والسنغال اليوم في تصفيات كاس العالم 2022 للأخذ بالثأر من المباراة الماضية.

موعد مباراة مصر والسنغال كاس العالم 2022

من المفترض أن تبث مباراة مصر والسنغال اليوم الجمعة الخامس والعشرون من مارس 2022 . وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال كاس العالم 2022

تبث مباراة مصر والسنغال مباشرة من خلال مجموعة قنوات اون تايم سبورت الرياضية . وتقام المباراة في استاد القاهرة الدولي وسط الكثير من الإجراءات الأمنية المشددة.

نتيجة مباراة مصر والسنغال كاس العالم 2022

انتهت مباراة مصر والسنغال بفوز منتخب مصر بهدف وحيد في بداية المباراة بعد مرور أربع دقائق فقط من الشوط الأول. وذلك بقدم الفرعون المصري محمد صلاح بعد أن خبطت بقدم أحد لعيبة السنغال بالخطأ. وينتظر الجميع مباراة العودة التي ستقام على أرض السنغال يوم الثلاثاء القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.