التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن أعداد المقبولين لمسابقة وزارة التربية والتعليم بتعيين 30 ألف مدرس التي قد تم إعلان الرئيس السيسي عنها أثناء الاحتفال بعيد المعلم، فقد وصل عدد المتقدمين إلى مليون و 600 ألف، ولكن بعد فحص أوراق المتقدمين وذلك من خلال الرقم القومي لجميع الوظائف، قد تبين أن أعداد المتقدمين التي تنطبق عليهم الشروط والتخصصات المطلوبة بلغ 800 ألف متقدم.
وسوف تقوم وزارة التربية والتعليم بعمل اختبارات في الحاسب الالي واختبارات في التخصصات، لقبول 30 ألف مدرس في التعيينات المطلوبة، وذلك فور إعلان أسماء الفائزين في المسابقة والتي ينطبق عليهم الشروط والتخصصات وحصولهم على دبلومه التربوي.
فقد تم تحديد أكثر من موعد للإعلان عن أسماء الفائزين في مسابقة وزارة التربية والتعليم، ولكن لم يتم الإعلان حتى الآن عنها، ولكن من المتوقع أن يتم الإعلان عنها يوم السبت القادم.

 

التعليقات

  1. تقدمت لوظيفة معلم بوزارة التربية والتعليم ولم اعلم هل قبلت ام لا لعمل اختبارات قباقى زملائى الذين قامت الوزارة بعمل اختبارات لهم مع العلم انا تخصصى مما تحتاجه محافظة الاسماعيلية وهو بكالوريوس خدمة اجتماعية مع حصولى على دبلومة تربوى بتقدير جيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *