التخطي إلى المحتوى

أعلنت وكالة الأنباء اللبنانية صباح اليوم الأربعاء عن وفاة الفنانة اللبنانية الكبيرة صباح الشحرورة، فقد أعلنت الوكالة عن أن الفنانة صباح في ذمة الله، وذلك عن عمر يناهز 87 عامل، وذلك بأثر وعكة صحية شديدة مفاجئه.
وكان قد أنتشر الأسبوع الماضي على مواقع التوصل الاجتماعي أخبار عن وفاة الفنانة صباح ولكن إدارة صفحتها على الفيس بوك كانت قد كذبت ذلك، ولكن وبعد أقل من 48 ساعة من انتشار خبر الوفاة الكاذب، تتوفي الفنانة صباح اليوم وتنتقل إلى ذمه الله.
وقد قامت الفنانة صباح بتمثيل 83 فيلم بين الأفلام المصرية والأفلام اللبنانية، وقد قامت بغناء أكثر من 3000 أغنية بين الغناء المصري واللبناني أيضا، وقد غنت الفنانة صباح على عدة مسارح عالمية مثل مسرح دار الأوبرا في سيدني، مسرح كأرناغري في نيويورك ، مسرح قاعة ألبرت هول بلندن، مسرح قصر الفنون في بلجيكا.
أما عن زواج الفنانة صباح فهي قد تزوجت 9 مرات، فأولهما نجيب شماس وقضت معه 5 أعوام، ثم تزوجت من شخصية خليجية ولكن كانت مده هذا الزواج استمرت لعدة أشهر فقط، وبعد ذلك تزوجت من المصري أنور منسي عازف الكمان وأستمر هذا الزواج لمدة 4 سنوات، وقد تزوجت من الفنان رشدي أباظه وذلك لمدة 5أشهر فقط ، والعديد والعديد من الأزواج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *