التخطي إلى المحتوى

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الفنانة القديرة رجاء الجداوي عن عمر يناهز الثلاثة والثمانون عام صباح اليوم الأحد الخامس من يوليو للعام 2020 ،وكانت الراحلة رجاء الجداوي قد عانت مع فيروس الكورونا المستجد كوفيد19 لمدة 43 يوم كاملين قضتهم في مشفى العزل بالإسماعيلية حيث التقطت العدوى أثناء عملها بمسلسل لعبة النسيان الذي عرض في رمضان الكريم وتم عمل ثلاث مسحات للقديرة رجاء الجداوي رحمها الله في مشفى العزل ولكن جميعها كانت إيجابية وقضت آخر أيامها بالعناية المشددة على أجهزة التنفس لمحاولة مقاومة الفيروس.

وفاة رجاء الجداوي

حالة من الحزن خيمت على الوسط الفني اليوم بأكمله ونعى الكثير من الفنانين الراحلة رجاء الجداوي فور أن قامت ابنتها الوحيدة أميرة حسن مختار بنشر خبر وفاتها في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد وكان أول من علق على خبر وفاة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي هو النجم الكبير عمرو دياب حيث نعاها قائلا:

إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص عزائي لوفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي.. رحمها الله وألهم أهلها الصبر والسلوان.

أما الفنان أشرف زكي فقد كتب :

وداعا يا أغلى الناس.

النجم شريف منير ودعها عبر انستجرام قائلا:

ربنا يرحمك يا حبيبتي.. وجعتينا كلنا.. إن لله وإن إليه لراجعون

أما الفنانة الأردنية صبا مبارك والتي عملت معها بمسلسل حكايات بنات كتبت :

إلى اللقاء يا أحلى واحده في الدنيا، مش مصدقة وحزينة.. ومش عارفة حتى أكتب.. شكرا على كل شيء حلو زرعتيه بقلوبنا كلنا، اللي اشتغلوا معاكي وجمهورك واللي حبوكي، ربنا يصبر أهلك و يصبرنا على فراقك.

ودعها الفنان الشاب شيكو قائلا:

مفيش كلام يوصف رجاء الجداوي، واللي أنتوا شوفتوه من طيبتها على الشاشة وفي البرامج ميجيش فعلا 10% من طيبتها ومشاعرها الطيبة وأمومتها لكل اللي حواليها. كان ليا الشرف إني عرفتها في الحقيقة واشتغلت معاها، ومش مصدق إني بحط صورتها وأكتب البقاء لله، ادعولها كتير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.