فاتورة الكهرباء | استعلام فاتورة كهرباء يناير 2024 ودفع فاتورة الكهرباء عن طريق موقع وزارة الكهرباء

فاتورة الكهرباء | استعلام فاتورة كهرباء يناير 2024 ودفع فاتورة الكهرباء عن طريق موقع وزارة الكهرباء
الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

استعلام فاتورة كهرباء يناير 2024 ودفع فاتورة الكهرباء والشكاوى أيضا من خلال موقع وزارة الكهرباء التي أتاحت لنا خدمه جديده تقدمها لنا وزارة الكهرباء المصرية عبر مواقع الإنترنت المختلفة تتيح لنا الآن أن نسجل قراءة العداد بأنفسنا وتسجيله عبر الموقع وستحاسبنا عليه وزارة الكهرباء حيث أتاح موقع جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك خدمه جديده وهى تبليغ قراءة عداد الكهرباء عن طريق تسجيل مستخدم جديد كما نرى بالصورة الأولى .

قراءة عداد الكهرباء
قراءة عداد الكهرباء

بعد ذلك نقوم بمليء البيانات المطلوبة منا كما نراها بالصورة التالية ويجب الحرص أثناء كتابتها لأنها ستكون البيانات الدائمة لك عبر شبكة الكهرباء والتي ستستخدمها شهريا للدخول إلى الموقع وتسجيل قيمة الفاتورة الخاصة بك , وبعد مليء البيانات اضغط على كلمة تسجيل الموجودة بالأسفل سيظهر لك تبليغ القراءات اختر منها اضف عداد جديد وسجل رقم القراءة الخاص بك ثم أختر تسجيل .

فاتورة الكهرباء من الموقع الرسمي لوزارة الكهرباء

في آخر خطوه سيظهر لك الخريطة لتحديد موقعك عليها وتكون تلك الخطوة النهائية يمكنك بعد ذلك الدخول الى الموقع باسمك الذي سجلته ورقم المرور الخاص بك كل شهر لتسجيل قراءة عدادك وسيتم محاسبتك عليها كما سجلتها .

قاتورة الكهرباء
استعلام فاتوره الكهرباء

خدمة الفواتير الإلكترونية

فاتورة الكهرباء يناير 2024

يمكنكم الآن بكل سهولة معرفة فاتوره كهرباء شهر يناير 2024 حتى إن لم تقوموا بالتسجيل بالرقم القومي والبيانات فقط يمكنكم الدخول على موقع وزرة الكهرباء والطاقة واختيار شركة الكهرباء التابع لها العداد ثم تسجيل رقم العداد المدون على العداد الكهربائي أو بفاتورة الكهرباء في خانة رقم المشترك ثم اكتب الأحرف الإنجليزية الموجودة على الصورة بعدها اختر عرض الفواتير غير المدفوعة.

صدرت بالفعل فاتورة كهرباء شهر يناير 2024 ويمكنكم الآن سدادها إلكترونيا على الفور من خلال موقع وزارة الكهرباء.

استعلام فاتوره الكهرباء
دفع فاتوره الكهرباء

 

يتوقع بحسب آخر تصريحات رئاسة مجلس الوزراء أن يتم رفع الدعم الكامل عن فاتورة الكهرباء مع حلول يناير 2024 ، ونتابع معكم من خلال موقعنا المقال كافة الأخبار لحظة بلحظة. ومع الارتفاع الكبير في أسعار شرائح الكهرباء خاصة من الشريحة الثالثة وحتى الشريحة السابعة أصبحت معظم عدادات الكهرباء بالكارت.

بالفعل صدرت الزيادة الجديدة على أسعار الكهرباء بنسبة 20% على كافة الشرائح والاستهلاك الإجمالي. يتم العمل بأسعار الكهرباء الجديدة بعد الزيادة بدءا من شهر فبراير 2024. هذا وقد تم زيادة أسعار خدمات الإنترنت والاتصالات أيضا وسنوافيكم بكافة التفاصيل.